تحركات مكثفة في " المقاولون العرب" لسد ثغرات الدفاع قبل مواجهة إنبي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم في نادي " المقاولون العرب" تحركاته المكثفة من أجل سد الثغرات الدفاعية التي يعاني منها الفريق قبل المواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره إنبي في الدوري.

المقاولون العرب يلتقي نظيره إنبي يوم 2يوليو القادم في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء ضمن الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

المقاولون العرب ضد إنبي

يسعى الجهاز الفني لـ " المقاولون العرب" لعلاج المشكلات التي يعاني منها دفاع الفريق خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها في آخر مواجهتين في الدوري والتي شهدت تسجيل 7 أهداف في شباك الذئاب  3 خلال مباراة بيراميدز و4 خلال لقاء البنك الأهلي.

ويكثف الجهاز الفني لـ المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس من جهوده لسد الثغرات التي يعاني منها دفاع المقاولون العرب قبل مواجهة إنبي في الدوري.

ويقبع المقاولون العرب حاليًا في المركز الـ 18 والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة حيث لم يتمكن من تحقيق سوى 4 انتصارات فقط كما تعادل في 7 مباريات وتعرض لـ 15 هزيمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق