إنجلترا في مهمة خاصة ضد سلوفاكيا لحسم التأهل لـ ربع نهائي يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب إنجلترا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة مهمة ضد نظيره منتخب سلوفاكيا في مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

يدخل منتخب إنجلترا مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد" فيلتينس ارينا " في ألمانيا التي تستضيف البطولة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة يورو 2024.

إنجلترا ضد سلوفاكيا

يخشى منتخب الأسود الثلاثة مفاجآت سلوفاكيا لذا يدخل لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل حسم التأهل لربع نهائي البطولة القارية والاقتراب خطوة من المنافسة على اللقب.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح منتخب إنجلترا الذي يتفوق بشكل واضحا على نظيره منتخب سلوفاكيا لكن لن يعتمد الأنجليز بالطبع على التاريخ حيث يدخلون مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن فوز جديد في البطولة القارية.   

وتعرض فريق المدرب جاريث ساوثجيت للكثير من الانتقادات بعد ثلاثة عروض غير ملهمة في دور المجموعات، على الرغم من تأهلهم لدور الـ16 في صدارة مجموعتهم.

ويأمل ساوثجيت مع بداية الأدوار الأقصائية في يورو 2024 في أن يظهر منتخب الأسود الثلاثة بشكل أفضل يؤهله للمنافسة بقوة على التتويج بلقب البطولة .

وفي آخر ظهور له تعدل منتخب إنجلترا سلبيًا مع نظيره منتخب سلوفينيا في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق