فنزويلا في مهمة سهلة ضد جامايكا بـ كوبا أمريكا 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب فنزويلا في تمام الساعة الثالثة من فجرغدًا الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة سهلة ضد نظيره منتخب جامايكا في إطار منافسات دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يدخل منتخب فنزويلا المباراة التي تقام على أرض ملعب " ملعب كيو2 " لمواصلة مسيرة انتصاراته في البطولة القارية.

ويأمل منتخب فنزويلا في ختام مشواره في دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا بتحقيق الفوز الثالث له وحصد العلامة الكاملة.

فنزويلا تسعى لزيادة جراح جامايكا

ورغم حسم منتخب فنزويلا رسميًا تأهله إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا فإنه يدخل مباراة اليوم من أجل مواصلة أدائه القوي في البطولة القارية.

ويحتل منتخب فنزويلا حاليًا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط في حين يقبع منتخب جامايكا في المركز الأخير بدون أي رصيد بعد الخسارة التي تعرض لها في المباراتين الماضيتين.

يدخل منتخب جامايكا مباراة اليوم بمعنويات منخفضة للغاية ودون أي طموح بعد توديعه بطولة كوبا أمريكا رسميًا عقب الخسارة التي تعرض لها في الجولتين الماضيتين.

يطمح المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون في الخروج من مباراة اليوم ضد فنزويلا بأقل الخسائر من أجل حفظ ماء وجهه عقب مغادرة البطولة القارية وطالب اللاعبين بالتأمين الدفاعي من أجل انتزاع التعادل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق