اتفاقية بين الاتفاق والاتحاد تُقربه من ضم العليان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقتربت إدارة نادي الاتفاق السعودي، من إتمام صفقة التعاقد مع مد الله العليان لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتفاق يتفق مع الاتحاد ضم العليان 4 مواسم

ونجحت إدارة نادي الاتفاق في إبرام اتفاقية مع نظيرتها في الاتحاد، تنصُّ على منح النواخذة الأفضلية في التعاقد مع لاعبي العميد، وذلك بعد الموافقة على تفعيل بند شراء الثنائي أحمد الغامدي، وسعد الموسى، عقب انتهاء إعارتهما مع ختام الموسم الماضي.

وكان ، حصل على خدمات ثلاثي الاتفاق أحمد الغامدي، وآل موسى، وحامد الغامدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء، وفعل هذا البند في الغامدي وموسى، ومدد إعارة حامد موسمًا جديدًا.

واتفقت إدارة نادي الاتحاد مع نظيرتها في الاتفاق، على التنازل عن المدة المتبقية من عقد العليان، وسينتقل إلى فارس الدهناء، لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن العليان شارك مع الاتحاد في 67 مباراة خلال موسمين ونصف وصنع 3 أهداف فقط، وذلك بعد انتقاله إليه قادمًا من الهلال في يناير 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق