خطوة تفصل حمدالله وحجازي عن مغادرة الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تفصل خطوة وحيدة، الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله والدولي المصري أحمد حجازي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم ، من الرحيل عن النمور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عروض احترافية لضم حجازي وحمدالله

ويمتلك الثنائي أحمد حجازي وعبدالرزاق حمدالله عروض احترافية لعدد من الأندية الراغبة في الحصول على خدماتهما، وتبقى موافقة اللاعبين لأجل الخروج من صفوف الاتحاد.

وتنتظر إدارة برئاسة لؤي الناظر، وصول عرضين للاعبين البرتغالي جوتا وفليبي ليوز، يتوافقان مع نفس المبلغ الذي يحصلان عليه في صفوف الاتحاد، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة، اليوم الأحد.

وتنوي إدارة نادي الاتحاد، الاستغناء عن عدد كبير من المحترفين الأجانب، خلال الميركاتو الصيفي، في مقدمتهم حجازي وحمدالله وجوتا وفليبي، مع استمرار الثلاثي الأجنبي كريم بنزيما والبرازيلي فابينهو والفرنسي نجولو كانتي.

الجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد قد استغنت عن اللاعبين البرازيليين الحارس غروهي الذي بات قريباً من الانتقال إلى صفوف فريق الخلود، إضافة إلى رومارينهو الذي انتقل إلى صفوف فريق نيوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق