نادٍ إسباني يدعو النصر للمشاركة في بطولة ودية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي النصر السعودي، طلباً للمشاركة في بطولة كولومبيا الودية خلال فترة المعسكر الخارجي هذا الصيف، وذلك بحضور لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ريكرياتيفو يطلب من النصر المشاركة في بطولة ودية

ذكرت صحيفة “Huelva” الإسبانية أن إدارة ريكرياتيفو ترغب بمشاركة النصر في بطولة كولومبيا التجريبية خلال المعسكر الخارجي، الذي ينطلق في السابع من يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه النادي الإسباني فتح خط التفاوض مع النصر للتوصل لاتفاق من أجل المشاركة في البطولة الودية، وإمكانية تواجد رونالدو قائد الفريق العاصمي.

ويشارك كريستيانو رونالدو، حالياً برفقة منتخب البرتغال في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأوضح المصدر ذاته أن نادي ريكرياتيفو يترقب رد سواء بالموافقة أو الرفض قبل إعلان الأندية المشاركة في البطولة الودية بالأيام المقبلة.

وكان النصر قد أعلن إقامة معسكره الإعدادي على مرحلتين؛ الأولى في البرتغال يوم 7 يوليو المقبل وسيخوض خلالها 6 مباريات ودية، والثانية في إسبانيا، 1 أغسطس، وسيلعب وديتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق