المنتخب السعودي للسيدات يواجه لبنان اليوم في البطولة الدولية الثلاثية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه اليوم، منتخب سيدات السعودية لكرة القدم النسائية تحت 17 عام، نظيره اللبناني، في أولى مباريات البطولة الثلاثية الودية للناشئات التي تستضيفها عمان.

وتقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 يوليو بين المنتخب الأردني ونظيره السعودي، علما أن جميع المباريات تقام على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

وفي سياق متصل حصلت جينيفر كانكام بيبوا لاعبة فريق زد لكرة القدم النسائية، على لقب أفضل لاعبة في غانا عام 2024 وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمته وظهرت به مع فريقها المصري كونها الهدافة التاريخية لزد برصيد 50 هدف.

وانفرد "كورة بلس" بعقد  اللاعبة الغانية مع فريق زد لمدة عامين، في يوليو من العام الماضي قادمة من الدوري الأردني، بحضور أحمد عبد الله المدير التنفيذي بالنادي، لتبدأ رحلتها مع الفريق بداية من انتقالات 2025-2024 وتنتهي 2025-2026

وتقرر أن تحصل اللاعبة على راتب 1000 دولار شهريًا، في الموسم الأول لها مع ناد زد على 10 دفعات، تبدأ من شهر أغسطس 2024 وتنتهي شهر مايو 2025.

على أن تحصل اللاعبة على راتب 1200 دولار شهريًا، في الموسم الثاني، على 10 دفعات أيضًا يتم تحديدها مع انطلاق الموسم الكروي المقبل.

و يصبح إجمالي تعاقد اللاعبة مع فريق زد للكرة النسائية، اثنين وعشرين ألف دولار فقط لا غير، توزع على موسمين مقسمة على 20 قسطا، بالتساوي في كل عام على 20 شهرا في عامين.

ووضع مسؤولو ناد زد بندا آخر في تعاقد اللاعبة الغانية معهم، في حال إحرازها 30 هدفا في بطولة الدوري فقط، سوف تحصل على 50 دولارا فقط لا غير من إدارة الفريق.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق