الكشف عن موعد تقديم باولو فونسيكا كمدربا جديدا لميلان (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ماريو روبيرو، المسؤول الإعلامي للبرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني الجديد لإي سي ميلان عن موعد تقديمه كمدربا للنادي الإيطالي.

وكان ميلان قد اتفق مع مدربه السابق، ستيفانو بيولي، على الرحيل بسبب تذبذب النتائج في الموسم الماضي، ليتوصل بعدها النادي الإيطالي لاتفاق مع مدربه الجديد، باولو فونسيكا، الذي سبق وعمل مديرًا فنيًا بنادي روما ووصل معه إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي عام 2021.

وقال روبيرو في تصريحات عبر "كورة بلس": "سيتم تقديم باولو فونسيكا كمدربا لميلان يوم الاثنين القادم الساعة 11 صباحًا، بتوقيت إيطاليا في كازا ميلان".

وأكمل: "اعتبارًا من الساعة الخامسة مساءً من اليوم ذاته سيقود أول جلسة تدريبية له مع الفريق والتي ستكون مفتوحة للجماهير ووسائل الإعلام المختلفة".

وتوج فونسيكا بعدة بطولات خلال مسيرته، حيث حصد لقب كأس السوبر البرتغالي مع بورتو موسم 2013-2014، وكأس البرتغال مع سبورتنج براجا 2015-2016، كما فاز بالدوري الأوكراني ثلاث مرات وكأس أوكرانيا في ثلاث مناسبات أيضًا، وكأس السوبر الأوكراني مرة وحيدة، حينما كان مدربًا لفريق شاختار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق