سبب تخلف محمد العويس عن رحلة الهلال إلى النمسا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – غاب محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، عن رحلة الفريق إلى النمسا، من أجل خوض المعسكر الخارجي التحضيري للموسم المقبل.

التأشيرة تؤخر انضمام محمد العويس إلى معسكر الهلال في النمسا

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال، لم يسافر رفقة بقية زملائه في الأزرق إلى النمسا، بسبب تعطل إجراءات استخراج تأشيرة “الشنجن” الخاصة به التي تسمح له بالدخول إلى الأراضي النمساوية.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الهلال تعمل على حل إصدار التأشيرة الخاصة بمحمد العويس، خلال اليومين المقبلين من أجل التحاقه ببعثة الفريق في النمسا والمشاركة في المباريات الودية، التي سوف تنطلق بمواجهة نويشتات النمساوي، الجمعة القادم.

وأوضحت الجريدة، أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، استبعد الثنائي حبيب الوطيان ومعاذ فقيهي من قائمة الفريق لخوض معسكر الأزرق في النمسا.

ويبدأ نادي الهلال السعودي، تدريباته في معسكر الفريق بالنمسا صباح غدا الثلاثاء التي سوف تتركز على الجوانب البدنية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق