العويس يترقب قرار جيسوس للمشاركة في مباريات الهلال الودية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يترقب الدولي محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، قرار البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، للمشاركة في مباريات الزعيم الودية المقبلة في معسكر النمسا.

العويس يشارك في تدريبات الهلال

وحصل الحارس الدولي على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لفريق ، بالمشاركة في المباريات الودية خلال المعسكر الجاري حاليًّا في النمسا، تحضيرا للموسم الرياضي الجديد.

ويأتي ذلك بعد تعافي العويس من الإصابة واكتمال جاهزيته، كما التحق بالتدريبات الجماعية فور وصوله إلى المعسكر، يوم الثلاثاء، الماضي، لكن مصير مشاركته في الوديات بيد جيسوس، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الخميس.

وكان العويس تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الأردني في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

ومن المُقرر أن يخوض فريق الهلال، 5 مباريات ودية خلال معسكره في النمسا، الأولى أمام إس سي فينر نويشتات النمساوي، 19 يوليو الجاري، وستكون المباراة الثانية ضد فريق العربي القطري، 22 من الشهر نفسه.

وتأتي مباراة الهلال الودية الثالثة أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، 26 يوليو، والرابعة ضد كومو الإيطالي، 29 يوليو، والمباراة الأخيرة أمام أودينيزي الإيطالي، 3 أغسطس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق