مصدر: محمد عواد ينتظر عروض احتراف عربية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات موقف اللاعب من الاستمرار مع الأبيض من عدمه.

هل يرحل عواد عن الزمالك؟

وأوضح المصدر أن الحارس لم يتفق مع إدارة الأبيض على التجديد بسبب الخلاف على المقابل المادي، وشدد على أن عواد ينتظر عروضاً عربية في الفترة الحالية لخوض تجربة الاحتراف.

وأكد المصدر أن اللاعب سبق وتلقى عروضاً محلية أبرزها عرض بيراميدز، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع أي فريق بسبب الخلاف على المقابل المادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها  يوم غداً الاثنين في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد عواد جلسة سابقة مع مسؤولي الزمالك لمحاولة التجديد له لكن لم يتفق الطرفان على المقابل المادي وبالتالي غاب الحارس عن لقاء بيراميدز الأخير والذي انتهى بالتعادل بهدف مقابل هدف وحل بدلا منه محمود الشناوي الحارس الشاب.

الحارس خاض 11 لقاء مع الزمالك هذا الموسم في الدوري، استقبل 9 أهداف واستطاع أن يقوم بالتصدي لـ 25 تسديدة ولكنه غاب عن لقاء بيراميدز الأخير الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق