"سأعتذر لك أمام الجميع بشرط!" ميدو يوجه رسالة لـ كوكا.. ويُصرح: سأعود للتدريب مرة آخرى

بطولات [5] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، نصيحة لـ أحمد حسن كوكا لاعب فريق كونيا سبور التركي.

وكانت نشبت مشادة كلامية بين ميدو وأحمد حسن كوكا عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بعد استبعاد الأخير من قائمة منتخب مصر قبل بطولة أمم أفريقيا. طالع التفاصيل من هنا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أقول لأحمد حسن كوكا رد في الملعب، والذي ينشغل بالرد خارج الملعب يظهر بمستوى سيء داخله".

وتابع: "نصحيته لك رد في الملعب، وسأعتذر لك أمام الناس كلها لو اصبحت المهاجم الأول في مصر".

وتطرق ميدو للحديث عن عودته للتدريب قائلا: "سأعود للتدريب مرة أخرى، أخذت قرار أنني سأحصل على فترة راحة من التدريب، ولو ساعود للتدريب سيكون على نادي صاحب مشروع وإدارة تكون غير متخبطة".

لو أتعرض عليك من اتحاد الكرة تدريب أحدى المنتخبات؟ أجاب: "تحت أمر مصر لو طلب مني، وشوقي غريب قبل ما يتولي قيادة منتخب مصر الاولمبي في المرة الأولى أتعرض عليا تدريب المنتخب الأولمبي قبل شوقي وجلست مع هاني أبو ريدة وسيف زاهر، وعرضوا على أحصل على راتب 180 جنية شهريًا".

طالع أيضًا.. ميدو: لو عاد بي الزمن لفعلت مثل محمد صلاح.. كنت غبيًا وعنيدًا

وأكمل: "كان صعب بالنسبة أقبل بهذا الرقم، في الإعلام كنت أتقاضى رقم كبير جدًا، وقلت لهاني أبو ريدة أنا أتقاضى 50 الف دولار سأوافق على تدريب المنتخب الأولمبي وسأعطى اتحاد الكرة 50% من راتبي من الاعلام ولكن رفض طلبي".

واختتم: "لو أتعرض علي نفس المقابل المادي 180 ألف جنية مرة أخرى سأرفض".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق