"أسلوبه تغير" .. ليفاندوفسكي يرد على عودة ميسي ويحث كيميش على الانضمام لبرشلونة!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن رأيه في عملية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف ناديه برشلونة من جديد في الصيف القادم.

جاء هذا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" وأكد خلالها أن عودة ميسي ستمنح برشلونة إضافة كبيرة وقوية في خط الهجوم بالموسم المقبل.

وقال ليفاندوفسكي: "أريد أن ألعب مع ليونيل ميسي هنا في برشلونة، لقد غير أسلوبه في السنوات الأخيرة واللعب معه أهل لأنه يفهم كرة القدم جيدًا".

وأردف: "في السنوات الماضية طور أسلوبه كثيرًا وأصبح يفكر بشكل مختلف ويتمركز في أماكن مغايرة داخل الملعب، ولديه رؤية فريدة من نوعها، نحن في حاجة لذلك بالتأكيد، لكن عن تمركزه فسيكون ذلك في يد تشافي".

وأكمل عن إمكانية انضمام يوشوا كيميش إلى صفوف النادي الكتالوني: "الأمر يستحق القدوم إلى هنا، الحياة والنادي والأجواء، كل شيء مختلفة عن بايرن ميونخ".

جدير بالذكر أن تقارير عديدة كانت قد أكدت أن برشلونة يحاول ضم الثنائي كيميش وميسي في الصيف الجاري من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

721250 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

721250 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق