مهاجم الوداد المغربي يغيب عن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يغيب حميد أحداد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، عن الفريق، في مباراته أمام الأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم الفريق الأول بالنادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق المارد الأحمر على الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما فاز بـ ( 4 - 0 ).

فيما نجح الوداد الرياضي المغربي، في التأهل إلى النهائي بعدما تفوق على صن داونز، وتعادل سلبيا في مباراة الذهاب بالمغرب، وخلال مباراة الإياب بالمغرب، انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

لوائح بطولة دوري أبطال إفريقيا

في البداية دعونا نكشف عن لوائح دوري أبطال إفريقيا، بخصوص الإيقاف بسبب تراكم الإنذارات على مدار البطولة، إذ أن البطاقات الصفراء الممنوحة خلال دور المجموعات يتم رفعها بعد نهاية هذا الدور.

بمعنى أن اللاعب الذي يحصل على بطاقات صفراء خلال دور المجموعات يتم رفع هذه البطاقات بداية من الدور ربع النهائي، ويدخل كل اللاعبين بداية من الأدوار الإقصائية بدون أي إنذارات.

طالع ايضًا:

موعد مباراة الأهلي والوداد 2023 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الصحف المغربية تعلق على مواجهة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا.. لقاء مكرر مع رفاق الشناوي

الريان القطري يوضح لـ"كورة بلس" حقيقة مفاوضاته مع الزمالك لضم زيزو

وبعد بداية الأدوار الإقصائية يتم حساب تراكم الإنذارات حتى نهاية البطولة، حيث يتم إيقاف اللاعب في حال حصل على 3 بطاقات صفراء في أدوار خروج المغلوب، وهذا ما ينطبق على حالة لاعبي الأهلي والترجي قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مهاجم الوداد المغربي مُهدد بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يغيب حميد أحداد، مهاجم الوداد المغربي، عن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء في مباراتي نصف نهائي وربع نهائي البطولة.

وفقًا لما جاء في موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، الخاص بالأحصائيات والأرقام، حميد أحداد حصل على بطاقة صفراء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام سيمبا التنزاني، والبطاقة الثانية في مباراة الذهاب أمام صن داونز بالمغرب، والثالثة في مباراة الإياب أمام صن داونز، في جنوب إفريقيا.

مواعيد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل الفريق الأول بالأهلي ضيفًا غاليًا على الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق