ريال مدريد ضد ليفربول - ماركا: صلاح في مواجهة كابوسه "تقرير"

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" مساء الغد، الأربعاء.

وكان نادي ريال مدريد قد اكتسح مضيفه نادي ليفربول ذهابًا على ملعب "أنفيلد رود" بخماسية مقابل هدفين في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليضع قدمًا في ربع النهائي.

طالع أيضًا:

3 أرقام من هزيمة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري

موعد مباراة النصر ضد أبها في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

تعرف على مواجهات اليوم ببطولة كناري وارف للاسكواش

ريال مدريد ضد ليفربول - ماركا: صلاح في مواجهة كابوسه "تقرير"

واهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية بتسليط الضوء على مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول من ناحية النجم المصري محمد صلاح، إذ يُعد النجم الأبرز في تشكيل الريدز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد قد تسبب في إضاعة كرة ذهبية على الأقل من أيدي محمد صلاح، بعد الفوز على ليفربول في نهائيي دوري أبطال أوروبا، كان أحدهما كافيًا من أجل حصد النجم المصري للكرة الذهبية في حال تحقيق اللقب.

وخسر محمد صلاح رفقة نادي ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد "زيدان" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في عام 2018، قبل خسارة نهائي جديد في النسخة الأخيرة بهدف نظيف أمام كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن محمد صلاح تعرض لصدمة قوية في النهائي الأول بعام 2018 بعد تعرضه لإصابة قوية على يد الإسباني سيرجيو راموس، أدت إلى عدم لحاقه بكأس العالم مع منتخب مصر بشكل طبيعي.

وفي النهائي الثاني من دوري أبطال أوروبا، اصطدم محمد صلاح بتألق كبير للبلجيكي تيبو كورتوا الذي منع 7 تسديدات للفرعون المصري في النسخة الأخيرة ليقود ريال مدريد إلى اللقب.

وبشكل إجمالي، فإن محمد صلاح واجه نادي ريال مدريد في 7 مباريات، مرتان مع نادي روما و5 مباريات مع نادي ليفربول، لم يحقق خلالهم النجم المصري أي انتصار، بعدما خسر 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة فقط.

وعلى مدار الـ7 مباريات التي واجه بها محمد صلاح ريال مدريد، سجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا فقط مما يجعل الميرنجي "كابوسًا" على حد وصف الصحيفة الإسبانية بالنسبة للنجم المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق