أنشيلوتي: كنا نستحق الفوز الليلة وسنقدم أفضل ما لدينا للتأهل

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن المواجهة التي جمعت فريقه بمانشستر سيتي والتي حُسمت بالتعادل الإيجابي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "على الرغم من أننا لعبنا يوم السبت في منتصف الليل في نهائي كأس الملك، يجب أن أقوم بالإشادة للاعبين لأنهم كانوا جيدين للغاية الليلة على الرغم من القليل من الراحة بين المباراتين".

 وأكمل: "لم يكن تركيزنا مُنصب على هالاند الليلة، مودريتش وفالفيردي وكروس كانوا جيدين للغاية في خط الوسط وكانت مهمتهم إيقاف جوندوجان ودي بروي،  كنا سنفوز وكنا نستحق الفوز الليلة، الآن لدينا شعور جيد قبل مباراة الإياب وسنقدم أفضل ما لدينا للتأهل".

وأردف: "ما هو واضح أن السيتي لم يحظى بفرص كثيرة لستجيل الأهداف لأن دفاعنا كان مُذهلاً الليلة، روديجر قدم مباراة رائعة وكان ممتاز، مودريتش وكروس مهمان للغاية في مثل هذه المباريات".

طالع أيضا:

أجواء رائعة ومثالية من أمام ملعب سانتياجو برنابيو 

أهداف مباراة ريال مدريد ضد مان سيتي في دوري أبطال اوروبا "فيديو"

 وعن مباراة الإياب أكد: "يجب أن نكون قادرين على اللعب مثل مباراة الليلة، لقد ضغطوا جيدًا، لكن استراتيجية الفريق كانت جيدة ونجحت خطتنا لإدارة هذا الضغط من هذا الفريق الجيد، كنا نتحكم دفاعيًا بشكل جيد، كانت المباراة مختلفة تمامًا في الشوط الثاني. نحن راضون عن النتيجة".

وعن أداء كامافينجا قال: "في بعض الأحيان نحاول أن نجعله يلعب في مركزه الطبيعي بدلًا من مركز الظهير لأنه بصفته لاعب يحب اللعب في العمق ويمكنه أن يخلق مشاكل للخصم، خاصة في الشوط الثاني حيث كان يلعب أكثر من الداخل ويساعد فينيسيوس بشكل مستمر".

واختتم: "في أول 20 دقيقة كان بإمكاننا أن نقدم أداءً أفضل ولكنا كانوا مُسيطرين بشكل جيد على الكرة، وبعدها بدأنا في التحكم بالأمور، كان علينا أن نجد الكرة أكثر ونحاول الإستحواذ عليها وهو ما سنحاول تحسينه في مباراة الإياب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق