رقم خرافي ينتظر ريال مدريد في حالة التتويج بـ دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 75 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم العالمية، انطلاق مباراة قوية مساء غدًا السبت، تجمع بين ريال مدريد الإسباني ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق ريال مدريد في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عبور عقبة بايرن ميونخ، بدور نصف النهائي، بعد الفوز بنتيجة 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما تأهل فريق بوروسيا دورتموند للمباراة النهائية على حساب باريس سان جيرمان، بعد الفوز عليه في دور نصف النهائي، بهدفين دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مكاسب الأندية المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، في تقريرها، ما هي المكاسب التي يحصل عليها الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا، سواء ريال مدريد أو بوروسيا دورتموند.

وأشار التقرير إلى أن الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا، سيحصل على 20 مليون يورو، فيما يحصل وصيف دوري الأبطال على مبلغ 15.5 مليون يورو.

وأكمل التقرير أنه إذا كان ريال مدريد هو الفائز فسيحصل على 84.5 مليون يورو، بالإضافة إلى ما يقارب 50 مليون يورو بسبب توزيع ما يسمى بـ "مجمع السوق" وهو المبلغ الذي سيحصلون عليه مقابل مجموع المزايا الرياضية، وإذا كان بوروسيا دورتموند الفائز سيبقى المبلغ عند 77.9 بسبب التعادلين والهزيمة في المرحلة الأولى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق