"رونالدو كان قنبلة موقوتة في مانشستر يونايتد"

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث دوايت يورك، نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، عن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، وطريقة رحيله من الشياطين الحمر.

ورحل رونالدو عن مانشستر يونايتد بعد فسخ العقد بينهم بالتراضي، وانضم إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف.

واعترف يورك بأن مثل هذا الموقف كان من المرجح أن يحدث دائمًا لأن رونالدو لم يكن سعيدًا من معاملة إريك تين هاج المدير الفني للفريق معه.

وقال يورك الفائز بالثلاثية عام 1999 لصحيفة The National : "لقد أجريت محادثة فردية معه قبل مجيئي إلى أستراليا، وكنت محظوظًا لأن رونالدو منحني 30 دقيقة من وقته وتحدثنا بعمق كنت أعرف أن هناك فردًا لم يكن سعيدًا بما يحدث في النادي".

وأضاف: "لقد عبر عن ذلك بطريقة منفتحة وصادقة للغاية بالنسبة لي من الواضح أنه كان غير سعيد لقد شعر أن النادي لا يتقدم بالطريقة التي يريدها وطالب بأشياء معينة من المدرب القادم شعرت أنه إذا لم يحدث ذلك فسيكون هناك شيء رأيناه في النهاية يحدث".

وواصل: "لذلك عندما ظهر كل ذلك علمت أنه كان بالفعل قنبلة موقوتة جاهزة للانفجار ".

وأكد يورك أن حوار رونالدو أجبر مانشستر يونايتد على فسخ التعاقد رغم عودة اللاعب في صيف 2021 فقط.

وسجل رونالدو 27 هدفًا في 54 مباراة خلال فترته الثانية في أولد ترافورد، لكن اللاعب الأسطوري البالغ من العمر 37 عامًا يستعد الآن لتحدٍ جديد في الشرق الأوسط بينما ينتظر التصريح ليبدأ ظهوره مع النصر لأول مرة بعد إرساله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق