الشارقة يعادل إنجاز شباب الأهلي في كأس رئيس الإمارات

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عادل فريق الشارقة رصيد شباب الأهلي دبي، متصدر الأندية الإماراتية الأكثر فوزًا ببطولة كأس رئيس الإمارات ب10 ألقاب.

ونجح الشارقة في التتويج بلقب كأس رئيس الإمارات، اليوم الجمعة، على حساب العين بنتيجة 14-13 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وكان الشارقة يملك 9 ألقاب من كأس رئيس الإمارات، قبل أن يتوج باللقب العاشر في تاريخه على حساب العين، ويعادل رقم شباب الأهلي الذي كان متفوقا بفارق لقب واحد.

وتوج الشارقة بلقب كأس رئيس الإمارات، اليوم الجمعة، على حساب العين بنتيجة 14-13 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث يلجأ الفريقان إلى مهرجان ركلات الترجيح مباشرة، لحسم لقب كأس رئيس الإمارات.

وبهذا التتويج، حافظ الشارقة على لقب كأس الإمارات للموسم الثاني على التوالي، بعدما حصد نسخة الموسم الماضي،  بفوزه على الوحدة بهدف دون مقابل، بعد غيابه عن أسوار النادي لمدة 19 عاما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق