مبابي: فكرت في الاعتزال الدولي بعد اليورو

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، عن تفكيره في الاعتزال الدولي بشكل كامل، بعد بطولة يورو 2020 التي أقيمت العام الماضي.

فرنسا ودعت البطولة من دور الـ16 بعد الخروج أمام سويسرا بركلات الترجيح، حيث قدم مبابي مستويات سيئة وتعرض لهجمات عنصرية بعد البطولة بعد إضاعته لركلة جزاء حاسة بالمباراة.

وقال نجم باريس سان جيرمان في تصريحات لمجلة "Sports Illustrated" إنه كان يؤمن بضرورة عدم اللعب للأشخاص الذين يعتقدون أنه قرد على حد قوله.

ومع ذلك أوضح:"بعد مناقشات مع الأشخاص المقربين لي، قررت أن الاستسلام لم يكن القرار الصحيح، لأنني مثال للجميع وهذه فرنسا الجديدة لذلك رفضت التخلي عن المنتخب الوطني، لأنها رسالة لجيل الشباب أن نخبر الجميع أننا أقوى من ذلك".

جدير بالذكر أن مبابي كان يؤمن أنه لم يتمتع بالدعم الكافي من الاتحاد الفرنسي خلال هذه الأزمة، كما دخل في خلافات حادة مع اتحاد بلاده بشأن التزامات الرعاية والصور أثناء أداء الواجب الدولي منذ شهر مارس وحتى سبتمبر الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق