ريال مدريد ضد بيتيس .. كواليس جلسة أنشيلوتي مع بيريز بعد التعثر في الليجا

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير العالمية، كواليس جلسة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، وذلك بعد التعادل سلبيا أمس مع ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

ووفقا لشبكة "ريليفو" العالمية فإن بيريز تحدث مع أنشيلوتي بعد التعادل مع بيتيس، بأن بعض القرارات التي تم اتخاذها في المباريات الأخيرة لم تعجبه، وكان رئيس النادي الملكي غاضبا بشدة.

وأشارت الشبكة إلى أن الهزيمة من برشلونة في كأس ملك إسبانيا أغضبت الرئيس للغاية، ووقتها حدثت مناقشات حادة مع المدرب، ولكن بعد التعادل أمس مع بيتيس، أظهر بيريز غضبا جديدا، ونوه على أن بعض القرارات لم تعجبه في المباريات الأخيرة.

طالع أيضا:

بيريرا يقوم بجولة داخل اتحاد الكرة.. ومؤتمر صحفي لتقديمه

المقاولون العرب يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري المصري غدًا

قبل مواجهة طلائع الجيش.. الكشف عن مدة إيقاف مروان حمدي عن المصري

وكان أنشيلوتي منح اللاعبين راحة من تدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا، الثلاثاء، استعدادا للمواجهات المقبلة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول 

ريال مدريد يلتقي بنظيره إسبانيول يوم السبت الموافق 11 مارس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث تنطلق المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق