أول تعليق من كوندي حول امكانية رحيله عن برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد جول كوندي لاعب فريق برشلونة على التقارير التي أشارت إلى رحيله عن النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات المقبلة بسبب توظيفه في مركز غير الذي يجيد اللعب فيه.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن جول كوندي أبلغ الطاقم الإداري لنادي برشلونة أنه لا يرغب في الاستمرار مع الفريق في حال استمر الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن وليس قلب الدفاع.

ونشر كوندي ردًا رسميًا على تلك التقارير من خلال حسابه الشخصي على "تويتر" قائلًا: "لن أذهب لأي مكان، سأبقى في برشلونة".

طالع أيضًا:

الكشف عن موعد انطلاق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بيريز يوجه رسالة نارية بشأن فينيسيوس: أحد أفضل اللاعبين في العالم ولن نتسامح

وادي دجلة يجمد ملف تعزيز مركز حراسة المرمى مؤقتًا

تقارير توضح رغبة كوندي في الرحيل عن برشلونة

ومن المنتظر أن يجتمع الطاقم الفني مع جول كوندي لفهم أفكاره فيما يخص مستقبله مع نادي برشلونة، ثم سيتم اتخاذ القرار النهائي خاصة أن تشافي لا ينوي تغيير أفكاره فيما يخص اللاعبين لإرضاءهم.

تلويح كوندي بالرحيل عن نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أثار اندهاش مسؤولي النادي الكتالوني في ظل مشاركته بشكل أساسي تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز على مدار الموسم الماضي.

وفي الحال أكد كوندي رغبته في الرحيل عن برشلونة، لن يقف النادي الكتالوني في طريق رحيله عن النادي لكن بشرط وصول عرض مناسب يحقق مكاسب مالية في الانتقالات القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق