ميركاتو 2024 | أمل جديد لبرشلونة من أجل التوقيع مع بيرناردو سيلفا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات مفاوضات نادي برشلونة مع البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

وقالت قناة "TV3" الإسبانية إن بند في عقد البرتغالي يمنح تسهيلات في الدفع لنادي برشلونة، حيث كان الفتى المفضل لدى تشافي قبل رحيله، لكن حاليًا بات الأمر في يد ديكو المدير الرياضي وهانسي فليك المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني.

برشلونة يقترب من التوقيع مع بيرناردو سيلفا

وأضافت القناة أن بند في عقد برناردو سيلفا يسمح بدفع ثمن رحيله على ثلاث دفعات، والذي يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني (حوالي 58 مليون يورو).

وواصلت أن هذا من شأنه أن يسهل دفع مبلغ لاعب خط الوسط البرتغالي من مانشستر سيتي، الذي أضاف ذلك البند في شرطه عندما قام بالتجديد مع فريق مانشستر سيتي حتى عام 2026.

لكن مع رحيل تشافي عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، انخفضت رغبة التعاقد مع اللاعب بقوة في الآونة الأخيرة.

وأتمت الصحيفة في تقريرها أن الأمر الآن متروك لديكو وفليك لتحديد ما إذا كان لاعب خط الوسط البرتغالي، الذي على وشك أن يبلغ الثلاثين من عمره، لا يزال يمثل أولوية لدى النادي.

باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ يتنافسان من أجل بيرناردو سيلفا

كان باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ مهتمين أيضًا بوضع اللاعب مع السيتي، ومن الواضح أن اقتصاد كلا الناديين في حالة صحية أفضل من برشلونة مما يجعلهم ينجحون في التعاقد معه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق