خالد زين يكشف إمكانية رحيل ثنائي الإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف خالد زين، نائب رئيس نادي الإسماعيلي، كواليس إقامة مباراة الفريق في الجولة الافتتاحية بالدوري المصري الممتاز أمام الأهلي هذا الموسم.

يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد خالد زين، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "مباراة الأهلي والإسماعيلي، مواجهة قمة ولها طابع خاص، ومواجهة تليق بسمعة الفريقين".

تابع: "النادي الأهلي ارسل موافقة رسمية على اللعب المباراة في ستاد الكلية الحربية، وتم التنسيق بين مجلس إدارة الناديين على اللعب على هذا الملعب، وذلك لمصلحة الفريقين".

أقرأ ايضًا:

الإسماعيلي يشكر النادي الأهلي بعد الموافقة على خوض مباراتهما على ستاد الكلية الحربية

أول رسالة من كولر إلى جماهير الأهلي بعد الفوز بثلاثية على الاتحاد المنستيري

أفاد: "ارسلنا الملعب الرئيسي استاد الإسماعيلي في الإسماعيلية، والاحتياطي ستاد السويس، ولكن عندما تم الإعلان عن الجدول، وجدنا ملعبنا برج العرب".

أضاف: "نتحرك في كل الاتجاهات للعب المباراة على استاد الكلية الحربية، واللعب أمام الأهلي على ستاد برج العرب مرهق جدًا ومكلف لنا للغاية، ومباراة الزمالك تقام المباراة في الإسماعيلية".

تطرق للحديث عن إمكانية رحيل الثنائي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، عن الإسماعيلي، قائلًا: "الثنائي يقدر الفريق ولديهم رغبة بالاستمرار مع الفريق، وتم التجديد لعبد الرحمن مجدي لمدة 5 سنوات، وفي حالة وصول عرض من خارج مصر مناسب جدا لعبد الرحمن أو باهر قد نوافق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق