الأهلي يواصل تدريباته في غياب الدوليين بسبب معسكر المنتخب

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتدرب فريق الأهلي اليوم الإثنين في غياب اللاعبين الدوليين المقرر انضمامهم إلى معسكر منتخب مصر، الذي يستعد لخوض مباراته الودية أمام منتخب بلجيكا.، المقرر إقامتها يوم 18 نوفمبر الجاري، لذل يؤدي لاعبي الأهلي تقسيمة قوية ضمن برنامج الإعداد المخطط له خلال فترة توقف الدوري المصري الحالية.

وطبقًا للبرنامج الذي وضعه كولر يتدرب الفريق الأحمر حتى غد الثلاثاء قبل الحصول على راحة لمدة 5 أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية يوم 14 نوفمبر.

وكان الأهلي قد خاض خلال الفترة الماضية 6 مباريات ما بين دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس السوبر المصرى.

ويرغب كولر فى التركيز مع عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة الفترة الأخيرة  خلال تقسيمة اليوم من أجل إعدادهم فنيًا وبدنيًا تحسبًا للاستعانة بأى لاعب منهم مع عودة المنافسات الرسمية بنهاية نوفمبر الجارى ويخطط كولر لمنح الفرصة لكل اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق الأحمر.

بمشاركة حجازي وطارق حامد.. اتحاد جدة يبدأ معسكره المغلق في دبي.. صور

لويس سواريز يودع ناسيونال مونتيفيديو بالبكاء بعد رحيله عن الفريق

مدافع البنك الأهلي يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لضمه ويؤكد: أتمنى الانضمام لمنتخب مصر

وكان الجهاز الفني قد فضل إراحة اللاعبين الدوليين من المشاركة فى التدريبات الجماعية يومي السبت والأحد الماضيين.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة  تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق. وخاض اللاعبون تدريبات في الجيم استمرت نصف ساعة؛ تحت إشراف أندرياس أندويا مدرب الأحمال بالفريق. 

وقاد مارسيل كولر المدير الفني، اللاعبين في فقرات فنية متنوعة، من بينها وتدريبات على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين. 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات مكثفة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق