فيتوريا يستدعي ياسر إبراهيم لمعسكر منتخب مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استدعى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، ياسر إبراهيم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمعسكر الفراعنة المقام حاليا استعدادا لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري.

يأتي ذلك بعد إصابة محمود متولي الذي تعرض لها خلال معسكر منتخب مصر أمس، الأمر الذي جعله يخرج من قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهة بلجيكا المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي استدعاء فيتوريا لياسر إبراهيم من خلال نشر النص التالي عبر الحسابات الرسمية للاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

"قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إستدعاء ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي لمعسكر الفريق المقام حاليًا بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر الجاري" 

موعد مباراة منتخب مصر للناشئين ضد ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لودية بلجيكا

ويبحث روي فيتوريا عن ظهور منتخب مصر الوطني بمستوى فني خلال مواجهة بلجيكا الودية والمقرر لها 18 نوفمبر ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسات الرسمية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق