وليد العطار يكشف تفاصيل سفر بعثة منتخب مصر إلى الكويت لمواجهة بلجيكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن ترتيبات السفر الخاصة ببعثة منتخب مصر الأول، الذي يستعد لمواجهة نظيره منتخب بلجيكا وديًا في المباراة التي ستقام في الكويت يوم 18 نوفمبر 2022.

اتحاد الكرة يكشف ترتيبات سفر بعثة منتخب مصر إلى الكويت لمواجهة بلجيكا

وأكد العطار في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت: "أنه سيتوجه مع منتخب مصر إلى الكويت غدًا في طائرة خاصة".

وأضاف: "كما جرت العادة سيطير منتخب مصر إلى الكويت في طائرة خاصة، وسيلحق ببعثة الفراعنة اللاعبين المحترفين، عقب انتهائيهم من مبارياتهم رفقة أنديتهم".

وأردف: "منتخب مصر سيعود إلى القاهرة، يوم 19 نوفمبر الجاري في طائرة خاصة أيضًا".

طالع أيضًا: 

اتحاد الكرة يكشف حقيقة أزمة عصام الحضري وميكالي في منتخب مصر الأولمبي

نجل أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد يلتقط صورة مع محمد صلاح

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

وأكمل: "الشركة المنظمة بالإضافة إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم، هم من ينظمون المباراة، وطريقة شراء التذاكر".

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد: "يخوض منتخب مصر المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، لأن فارق التوقيت ساعة قبل توقيت الكويت".

العطار: جمال علام رئيس بعثة مصر في كونجرس الفيفا

وواصل العطار: "سيرأس جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وخالد الدرندلي وعامر حسين، بعثة وفد كونجرس الفيفا، الذي سيقام بقطر".

اتحاد الكرة يطالب بدعم منتخب الناشئين قبل مواجهة المغرب

وعن منتخب الناشئين، بقيادة المدير الفني محمد وهبة، طالب وليد العطار بمساندة ودعم من الجميع قبل مواجهتهم المرتقبة أمام المغرب في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم: "أن منتخب الناشئين تجاوزوا المباراة الأولى بصعوبة كبيرة، وبهم عناصر مميزة يحتاجون الدعم الكبير والمساندة في الفترة القادمة، لأنهم يتأثرون بشدة بسبب أعمارهم الصغيرة".

وخسر منتخب مصر أمام ليبيا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز على تونس في المباراة الثانية بهدفين مقابل هدف أيضًا.

وواصل العطار: المباراة الأولى سببت للاعبين مشكلة كبيرة، لأنهم تعرضوا للخوف خاصة في المباراة الأولى، والشوط الأول في المباراة الثانية، لأنهم يخطون الصفحات الأولى في الخبرات، قبل أن يتداركو الاتزان النفسي في مواجهة الأزمات، لكن في المباراة الثانية مع تسجيلهم للهدف نجحوا في أن يقدموا أداء كبير.

وأردف: " عقدنا جلسة مع الأولاد بوجود، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل المباراة الثانية، وتعاهدوا أمامه لتحقيق الفوز أمام تونس والمغرب، ونجحوا في تحقيق ما وعدوا به أمام نسور قرطاج".

وأكمل: "المنتخب يملك عناصر مميزة، بداية من الخط الخلفي وحتى الأمامي، مثل عمر معوض وعمر خضر ومروان وحسام وإبراهيم وأيمن أمير وأحمد عابدين، وعبدالمنعم حارس المرمى".

وأتم: "الأولاد يتطوروا بشكل كبير وسريع، ويعمل على ذلك المدير الفني محمد وهبة، وسنرى أساميهم قريبًا مع أنديتهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق