فاركو يبدأ معسكره المغلق اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا اليوم الثلاثاء معسكره المغلق استعدادًا للقاء الاسماعيلى في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ويسعى فاركو بقوة للفوز في المباراة التي تقام في تمام الساعة الخامسة من عصر غد الأربعاء، باستاد الإسكندرية فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 ومن المقرر أن يخوض فاركو مرانه الأخير على ملعبه  قبل أن يتم إعلان قائمة المباراة التي تدخل معسكرًا مغلقًا.

وحرص البرتغالي نونو الميدا على دراسة مباريات الإسماعيلى بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف للدراويش.

 ويحتل نادى فاركو المركز السادس بمسابقة الدورى بعد مرور 3 جولات برصيد 5 نقاط بعدما تعادل مرتين فى ثلاث جولات بالدورى، حيث افتتح مسيرته بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب فى آخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل نادي فاركو المركز السادس بمسابقة الدوري بعد مرور 3 جولات برصيد 5 نقاط بعدما تعادل مرتين فى ثلاث جولات بالدورى، حيث افتتح مسيرته بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب فى آخر ظهور بالمسابقة.

وتعادل فاركو هذا الموسم مرتين فى ثلاث جولات بالدورى، حيث افتتح مسيرته بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب فى آخر ظهور بالمسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق