لأول مرة.. تدشين المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انطلقت اليوم الخميس، أولى الخطوات التنفيذية للمشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم Elite National Coaches أحد أهم المشروعات المستقبلية، بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم وإحدى الأكاديميات المتخصصة، من خلال برتوكول تعاون ثلاثي بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد والأكاديمية، لخدمة كرة القدم المصرية، ويبدأ المشروع بتدريب 22 من مدربي المراحل العمرية المختلفة المُسجلة بالاتحاد المصري لكرة القدم وصولًا لمدرب المنتخب الأول.

يعتمد المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم الذي يُعد أحدث المشروعات التي تم ابتكارها من البحوث التطويرية بالوزارة علي تدريب وتنمية وإعداد وتأهيل مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم، بما يكفل الارتقاء بمستوى المدربين وفق أحدث التقنيات والتكتيكات وطرق اللعب وغيرها من البرامج البدنية والفنية بما يساعد على تطوير الأداء التدريبي وفقا للأسس العلمية المقررة في هذا الشأن، وصولًا للحصول علي الرخصة التدريبية المعتمدة دوليًا.

وتكون مدة الدراسة عام واحد مقسمة علي فترات محددة على مدار العام، حيث تتم الدراسة بالجامعة البريطانية في مصر بالشراكة مع جامعة مانشستر متروبوليتان، وهم شركاء علميين، وكذلك تشترك الأكاديمية كشريك استراتيجي لأول برنامج تدريبي في كرة القدم، وهي من الشركات العالمية ولها أفرع بمختلف دول العالم في إعطاء الفرصة للمعايشة والسفر للخارج لأكبر عدد من المدربين.

وقع البرتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة الوكيل الدائم، ومن الاتحاد المصري لكرة القدم المدير التنفيذي وليد العطار، ومن جانب الأكاديمية محمد وصفي المدير التنفيذي والعضو المنتدب، بحضور خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد ثابت المستشار الإعلامي، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق