مران الزمالك| انتظام حسام عبد المجيد.. وتدريبات تأهيلية للأساسيين ومحمد صبحي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد أندري بيكي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد مجدي المدرب المساعد، جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

‎وطلب أندريه بيكي وأحمد مجدي من اللاعبين، التركيز الشديد والعمل بكل قوة خلال التدريبات استعداداً للفترة المُقبلة.

‎وحرص الثنائي على شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين، في إطار البرنامج التدريبي المخصص لتجهيزهم بالشكل الأمثل.
‎وانتظم حسام عبد المجيد مدفع الفريق الأول في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم جاء ذلك، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها حسام عبد المجيد، بعد مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس الأخيرة.

وشارك حسام عبد المجيد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والفنية بشكل طبيعي.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً للاعبين الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة الأخيرة بشكل أساسي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم.

وخاضت هذه المجموعة، العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب، بجانب مران استشفائي داخل صالة الجيمانيزيوم.

واكتفت هذه المجموعة، بأداء التدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران، وفقاً للبرنامج التدريبي المخصص لهم.

وفي نفس الوقت قاد أحمد عبد العزيز "بوكس" مدرب حراس مرمى فريق الشباب مواليد 2007 بنادي الزمالك، تدريبات الحراس بالفريق الأول، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، استعداداً للفترة المُقبلة.

جاء ذلك، بسبب سفر لويس فيستني مدرب حراس المرمى بالفريق الأول، إلى بلاده لقضاء فترة الإجازة هناك مع أسرته.

وخاض ثلاثي الشباب، أحمد جمال ويوسف حمادة وعمر عبد العزيز، التدريبات تحت قيادة أحمد عبد العزيز "بوكس".

وأدى محمود الشناوي حارس المرمى، تدريبات تأهيلية واستشفائية دون المشاركة في المران الجماعي، بسبب المشاركة في مباراة بلدية المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران ، وفقاً للبرنامج التأهيلي المخصص للحارس، في ظل الإصابة التي عاني منها خلال الفترة الماضية، وهي عبارة عن شرخ في عظمة العضد أعلى الكتف.

وخاض محمد صبحي، مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق