بوتي: رحيل أوباميانج لبرشلونة في صالح أرسنال !

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر إيمانويل بوتي، أسطورة نادي ، عن رأيه بأن رحيل بيير أوباميانج لنادي يصب في مصلحة الجانرز، على حد قوله.

وكان أوباميانج قد وضع حداً لمسيرته مع أرسنال التي استمرت في الفترة بين 2018 و2022، وخلال تلك السنوات الأربعة لعب بقميص المدفعجية 163 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 92 هدفاً، وصنع 21 هدفاً لزملائه.

بوتي: أرتيتا اتخذ القرار الصائب بشأن أوباميانج

وقال بوتي، في تصريحات نقلتها ، :”لا أريد أن أبدى عدم احترام لأوباميانج، لأني أؤمن بأنه لاعب عظيم، ولكن في الشهور الأخير لم يكن هو نفسه”.

وأضاف :”هناك شيء تغير في تفكيره، لا أعلم إذا كان ذلك ذو صلة بالنادي أو المُدرب أو الطريقة التي يعيش بها في حياته الخاصة، ولكننا لم نُشاهد النسخة ذاتها من أوباميانج التي كُنا نراها قبل عامين”.

قصص سبورت 360

وتابع أسطورة الجانرز حديثه بالقول :”أؤمن بأن أرتيتا اتخذ القرار الصائب بشأن أوباميانج”، وأوضح فكرته بالقول :”أن تترك قائد فريقك خارج المُباراة، وتضعه بعد ذلك في سوق الانتقالات فإن ذلك يُوجه رسالة قوية جداً لغرفة تبديل الملابس لديك”.

وأكمل بوتي حديثه عن النجم الجابوني بالقول :”أن تكون صاحب الراتب الأعلى في النادي كما كان أوباميانج، فإن ذلك يفرض عليك مسئولية تجاه زملائك، وأنت تحتاج أن تُظهر ذلك في الملعب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق