باريس يصارع تشيلسي على ضم ديمبلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– دخل نادي من جديد في الصراع على ضم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي.

ويرحل ديمبلي عن صفوف فريق خلال الشهر القادم، بعدما ينتهي عقده الذي يربطه بإدارة البلوجرانا في نهاية يونيو، دون أن يجدد العقد مع الإدارة الكتالونية.

الخليفي يقود مفاوضات ضم ديمبلي

وأفادت تقارير صحفية فرنسية بأن القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، يقود بنفسه المفاوضات للتعاقد مع ديمبلي، حيث تواصل مؤخراً مع وكيل اللاعب، موسى سيسوكو.

وعاد النادي الباريسي للتفكير في التعاقد مع ديمبلي بعدما هدأت حدة التقارير التي تربط اللاعب بالانتقال لبارك دي برانس، وذهبت معظم وسائل الاعلام للتركيز على انتقاله للفريق اللندني.

قصص سبورت 360

ويتطلع تشيلسي لخطف توقيع ديمبلي في صفقة انتقال حر، مجانية، لكي يمنحه فرصة العمل من جديد مع مدربه السابق، الألماني توماس توخيل، في ملعب ستامفورد بريدج، مع العلم أنهما عملا معاً في بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني.

ولم يتخذ ديمبلي القرار حتى الآن بخصوص وجهته المقبلة، عكس ما ذكرت شبكة لو 10 سبورت الفرنسية في الساعات الماضية بأنه اختار الانتقال لتشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق