رونالدو يتلقى عرضاً لا يصدق من أحد الأندية السعودية

Sport 360 [1] 0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تلقى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد عرضاً خيالياً من أحد الأندية السعودية، وذلك في ظل الغموض الذي يحيط حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن رونالدو طلب الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، لرغبته بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. لكن المدرب الجديد إريك تين هاج صرح قبل يومين على عدم وجود أي نية لبيع النجم البرتغالي.

نادي سعودي يعرض على رونالدو أعلى راتب في العالم

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس نقلاً عن مصادر برتغالية أن أحد الأندية السعودية الذي لم يتم الكشف عن هيته تقدم بعرض ضخم للنجم البرتغالي صاحب 37 عاماً، لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه هذا الصيف.

وتضمن العرض راتباً سنوياً يتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني، وبمجموع 210 مليون على طول مدة العقد الذي يمتد لعامين. بينما ستبلغ قيمة الصفقة 30 مليون، وهذا أكبر من المبلغ الذي دفعه مانشستر يونايتد لشراء الدون من يوفنتوس.

قصص سبورت 360

يذكر أن رونالدو ما زال لم ينضم للمعسكر التدريبي لمانشستر يونايتد، وحصل على إذن من إدارة النادي لأسباب عائلية، بينما ربطت الصحافة العالمية تغيبه عن الجولة التحضيرية برغبة اللاعب بالرحيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق