إيكاردي يرمي نفسه في أحضان مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرمي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق ، نفسه في أحضان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للانتقال للفريق في الموسم الجاري.

وأفادت صحيفة البريطانية بأن إيكاردي يرغب في الانتقال للعب في صفوف ، في الوقت الذي يسعى فيه المدرب إريك تين هاج للتعاقد مع رأس حربة جديد.

إيكاردي يريد الانتقال لمانشستر يونايتد

ويرحب إيكاردي بفكرة اللعب للشياطين الحمر، بعدما ارتبط النادي بالتفكير في الحصول على توقيعه، في ظل عدم وجود مكان له في تشكيلة الفريق الباريسي بالوقت الراهن.

وينفتح باريس لفكرة بيع المهاجم الذي سجل 38 هدفاً في 92 مباراة مع الفريق منذ انضمامه لبارك دي برانس في 2019 قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

قصص سبورت 360

ويعيش إيكاردي وضعية صعبة لدرجة أنه أجبر على التدرب مع فريق الشباب، ويخرج تماماً من خطط المدرب كريستوف جالتييه في الموسم الجاري.

وارتبط اللاعب السابق للإنتر بالرحيل ليوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، لكن عملاق تورينو أغلق الباب في وجه اللاعب، مع العلم أن نادي مونزا الإيطالي رفض هو الآخر فكرة الحصول على توقيع اللاعب، بتصريحات واضحة من المدير الرياضي للنادي، أدريانو جالياني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق