ميلان يحسم مستقبل نجمه بعد اهتمام كبار إنجلترا يضمه

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن ساندرو تونالي نجم خط وسط ليس ضمن دائرة اهتمام أندية في الوقت المتبقي من سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت ساندرو تونالي صاحب 22 عاماً الأنظار إليه بشدة مع ميلان خاصةً في الموسم الماضي ومساعدة فريقه على تحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد طول انتظار.

وقام فريق ميلان بالتعاقد مع ساندرو تونالي لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من بريشيا الإيطالي، وتعاقد الروسونيري معه بشكلٍ نهائي الصيف الماضي حتى صيف عام 2026.

ميلان يرفض عروض إنجلترا ويتقرب من تجديد عقد ساندرو تونالي

وأشارت التقارير الصحفية إلى اهتمام أندية الدوري الإنجليزي خاصةً أرسنال بالتعاقد معه بعد ظهوره بصورة مميزة في الموسم الماضي.

قصص سبورت 360

ولكن أكد فابريزيو رومانو في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن ساندرو تونالي ليس للبيع ولا يمكن المساس به وسيوقع عقداً جديداً مع الفريق الإيطالي في الأسابيع القادمة لمدة ست سنوات حتى صيف 2027.

وأكمل الصحفي أن ساندرو تونالي لم يكن خياراً متاحاً أبداً بالنسبة لأرسنال أو لأي فريق آخر هذا الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق