ليستر سيتي ضد مان سيتي.. دي بروين يخطف الصدارة المؤقتة لكتيبة جوارديولا "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح نادي مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليستر سيتي ضد مان سيتي

وأتيحت الفرصة الأولى عن طريق بيرنادو سيلفا بعد عرضية من كانسيلو لكن رأسيته وصلت سهلة إلى وارد في مواجهة ليستر سيتي ضد مان سيتي.

وفي الدقيقة 16 من مباراة ليستر سيتي ضد مان سيتي، مر كيفن دي بروين بنجاح قبل أن يمرر إلى بيرناردو سيلفا الذي سدد كرة صاروخية لكن وارد يبعد فرصة هدف محقق.

وهدد بارنز مرمى إيديرسون لأول مرة في مباراة ليستر سيتي ضد مان سيتي في الدقيقة 24 بعد مرور رائع من ستونز قبل أن يسدد كرة صاروخية.

ومع انطلاق الشوط الثاني، افتتح البلجيكي كيفن دي بروين التسجيل بطريقة رائعة في مباراة ليستر سيتي ضد مان سيتي.

وتحصل جريليتش على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في مباراة ليستر سيتي ضد مان سيتي في الدقيقة 48.

وسدد كيفن دي بروين كرة صاروخية ترتطم بالقائم وتكمل طريقها في مرمى وارد، ليفتتح التسجيل للضيوف في مباراة ليستر سيتي ضد مان سيتي.

 

 

وسدد تيليمانس بعد ذلك كرة صاروخية في الدقيقة 54 لكن إيديرسون يلمسها وترتطم في العارضة بعد ذلك، لتضييع فرصة هدف التعادل.

ورفع نادي مانشستر سيتي المباراة رصيده إلى 29 نقطة جمعهم بعد خوض 12 مباراة حتى الآن، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي في المركز السابع عشر عند 11 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق