مانشستر يونايتد يستهدف دبابة النادي الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ينال المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر مهتم بالتعاقد مع أليو ديانج من الأهلي

وقال الصحفي الغاني “ميكي جونيور” الذي ينشر تقارير في جريدة “الجارديان البريطانية” وكذلك قناة النادي الأهلي حسب ما يعرف نفسه على حسابه في تويتر، إنه كشافي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينتظرون الحصول على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل متابعة مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمراقبة المالي أليو ديانج.

وكانت قناة النادي الأهلي، أعلنت أمس رفض الإدارة الحمراء عرضا بقيمة 8 ملايين دولار من أحد الأندية الألمانية قبل بطولة كأس العالم للأندية، فبراير الماضي، لضم أليو ديانج بسبب تمسك النادي باستمرار الدولي المالي.

يشار إلى أنه النادي الأهلي نجح في يوليو الماضي في تمديد عقد الدولي المالي أليو ديانج حتى يونيو 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق