موعد مباراة نيوكاسل وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجميع بين نيوكاسل يونايتد ضد برايتون ، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في نسخته بالموسم الجاري 2022 - 2023، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع 25 من المسابقة.

نيوكاسل يدخل المباراة في محاولة الحفاظ على ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 12 لقاء وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 31.

فيما يأتي فريق برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة حصدها من 34 مباراة، محققا 17 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 66 هدفا فيما استقبلت شباكه 45 هدفا.

نيوكاسل يبحث عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع ليدز يونايتد في المواجهة التي أقيمت ضمن الأسبوع الـ 36 من بريميرليج، على ملعب "إيلاند رود".

يحتاج نيوكاسل من أجل حسم التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، لحصد 6 نقاط من مبارياته الثلاث المقبلة، حيث يأتى متفوقا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد الرابع بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 65 نقطة.

يسعى برايتون لمواصلة انتصاراته بعدما أسقط أرسنال بهزيمة مذلة بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

طالع أيضًا: 

موعد مؤتمر كولر والشناوي استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة إشبيلية ويوفنتوس في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الدوري المصري| موعد مباراة الزمالك وأسوان اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

ويستعرض موقع كورة بلس في السطور التالية موعد مباراة نيوكاسل وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء...

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الخميس 18 مايو 2023.

توقيت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تلعب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، على ملعب "سانت جيمس".

معلق مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يقوم بالتعليق على مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، المعلق الرياضي" نوفل باشي".

القنوات الناقلة لـ مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، عبر قنوات: 

beIN Sports 3 HD Premium

Sky Sports Main Event UK

Diema Sport 2 HD

beIN Sports HD 3 TR

Spiler 1 TV

beIN Sports Connect

تعرف على جدول مباريات اليوم عبر الرابط التالي: "جدول مباريات اليوم الخميس 18 مايو.. الزمالك وأسوان وإشبيلية ضد يوفنتوس ونيوكاسل أمام برايتون ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق