رسمياً .. كريستيانو رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 108 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح نادي اليوم في قلب الطاولة وتحقيق الحلم بإعادة إلى ملعب أولد ترافورد بعد 12 عاماً.

كان رونالدو قد لعب سابقاً بقميص الشياطين الحُمر في الفترة ما بين عامي 2003 و2009، قبل أن يتم بيعه إلى ريال مدريد، وقد لعب رونالدو آخر 3 سنوات بقميص يوفنتوس.

نجح اليونايتد في الوصول لاتفاق مع يوفنتوس لإعادة الدون البرتغالي إلى مانشستر، كما توصل لاتفاق حول البنود الشخصية مع اللاعب العالمي.

رونالدو يعود إلى اليونايتد

وجاء في بيان اليونايتد قبل قليل : “يُسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد بأن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو مع الاتفاق حول الشروط الشخصية للاعب والتأشيرة وموعد الفحوصات الطبية”.

قصص سبورت 360

فاز كريستيانو الحائز على 5 كرات ذهبية على أكثر من 30 لقباً خلال مسيرته بما في ذلك تحقيقه لخمسة ألقاب على صعيد دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية.

كما حقق Cr7 على سبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا كما تحصل على لقب كأس الأمم الأوروبية مع البرتغال، وفي فترته الأولى مع يونايتد سجل 118 هدفاً في 292 مباراة.

ferdinand-ronaldo.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق