إشارة تحسم مستقبله؟ رونالدو يعلن رأيه في قدوم تين هاج!

GOAL [2] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعطى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، إشارة قد تدل على اقترابه من البقاء مع النادي الإنجليزي الموسم القادم.

العديد من التكهنات أثيرت حول صاحب الـ37 سنة الفترة الأخيرة، بسبب الموسم المتواضع للشياطين الحمر وفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ومع انتهاء عقد اللاعب في يونيو 2023، خرجت شائعات عن إمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ أو باريس سان جيرمان وكذلك الدوري الأمريكي.

ماذا قال رونالدو؟

النجم البرتغالي قرر الخروج للحديث عن رأيه في قدوم المدرب الهولندي إريك تين هاج لقيادة الفريق بداية من الموسم القادم.

وقال رونالدو في تصريحات لـ"TeamViewer" :"نحن سعداء جدًا ومتحمسون بخصوص حقبة تين هاج القادمة، ليس فقط كلاعبين ولكن كمشجعين أيضًا، علينا أن نؤمن بقدرتنا على الفوز بالألقاب العام المقبل".

وأضاف:"أعلم أنه قام بعمل رائع في أياكس وأدرك الخبرة التي يتمتع بها كمدرب، ولكن يجب علينا أن نمنحه بعض الوقت".

ماذا قدم رونالدو هذا الموسم؟

موسم يونايتد لم يكن موفقًا من الناحية الجماعية، حيث خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وأما في الدوري الإنجليزي فقد انتهت آمال الشياطين الحمر في المشاركة بدوري الأبطال الموسم القادم، بعد تأكد خروج الفريق بشكل رسمي من الأربعة الكبار.

ومع ذلك كان موسم رونالدو جيدًا من الناحية الفردية، سجل 24 هدفًا وصنع 3 أهداف في 39 مباراة مع الشياطين الحمر بكل البطولات.

اقرأ أيضًا ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق