نابولي يسيطر على أرقام الدوري الإيطالي بعد ضربة يوفنتوس

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب نادي نابولي من كتابة تاريخ هام في مسيرته في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يتصدر جدول الترتيب هذا الموسم وبفارق كبير عن أقرب منافسيه خاصة بعد الانتصار على الغريم القوي يوفنتوس في لقاء الأحد.

وحقق نابولى فوزا صعبا على حساب ضيفه روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

موقف نابولي Napoli في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

سجل مثالي يعيش به نادي نابولي في الدوري الإيطالي، هذا الموسم 2022 - 2023، حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بات المرشح الأول للتتويج باللقب.

واصل نابولي صدارته لترتيب الدوري الإيطالي، تحت قيادة المدير الفني لوتشيانو سباليتى، برصيد 53 نقطة، ليوسع الفارق إلى 13 نقطة مع أقرب منافسيه بعد مرور 20 جولة على المسابقة.

ويبتعد نابولى في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة، يليه الثلاثى لاتسيو وأتالانتا وميلان ولكل منهم 38 نقطة.

طالع أيضًا: 

تطورات مفاوضات ضم أحمد بلحاج.. تعرف على عرض الزمالك ومطالب أسوان

يوسف أوباما يحصل على جائزة لاعب الجولة في الدوري السعودي

الصيد يتوج ببطوله الجمهورية للسباحة التوقيعية مرحلة 15 سنة

أرقام نابولي Napoli في الدوري الإيطالي هذا الموسم

وخاض الفريق الإيطالى 20 مباراة فى مسابقة الكالتشيو خلال الموسم الحالى، حقق خلالها 17 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين، وتلقى هزيمة واحدة أمام إنتر ميلان.

الأقوى هجومًا

نابولي هو الأقوى في الدوري الإيطالي هجوميًا حيث سجل 48 هدفًا.

الأقوى دفاعًا

نابولي أيضًا هو الأقوى دفاعيًا في الدوري الإيطالي، حيث اهتزت شباكه في 15 مناسبة فقط.

نابولي ينفرد برقم مثير في الدوري الإيطالي

لم يخسر نابولي فى ثمانى مباريات من آخر تسع مواجهات أمام روما في الدوري الإيطالي، ليكرس العقدة فى مواجهة الأمس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق