فلورنتينو بيريز: نحن سعداء مع أنشيلوتي وفينيسيوس الأفضل في العالم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد عن سعادته الكبيرة عقب التتويج بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على أوساسونا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وهنأ بيريز فريق أوساسونا عقب التتويج باللقب، وذكر : "أولاً وقبل كل شيء، لقد لعبوا مباراة رائعة، وسوف يمنحنا رودريجو سنوات عديدة من الرضا والاطمئنان على مستوى الفريق الهجومي".

وأضاف رئيس الريال: " فينيسيوس الأفضل في مركزه بين جميع لاعبي العالم، وليس لدينا وقت للراحة، لا أعرف من الذي يضع مواعيد المباريات، لكن عليهم أن يعيدوا النظر في تلك القرارات.

واختتم فلورنتينو بيريز تصريحاته: "نحن سعداء للغاية مع أنشيلوتي".

ريال مدريد يُحقق اللقب رقم 20 في تاريخه

وتُوج ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا بعد التغلب على نظيره أوساسونا بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

ليصل ريال مدريد للقب رقم 20 في تاريخه من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد غياب 9 سنوات، حيث خاض ريال مدريد 40 مباراة نهائية من كأس الملك نجح في الفوز خلال 20 مباراة وخسر مثيلهما.

أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا بنهائي كأس الملك

أحرز البرازيلي رودريجو هدف ريال مدريد الأول في مرمى أوساسونا بالدقفيقة 2 من أحداث المباراة والتي تجمعهما حاليًا، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية  في نهائي كأس ملك إسبانيا.

طالع ايضًا:

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا بنهائي كأس ملك إسبانيا

نهائي كأس الملك | رودريجو يُسجل الأول في مرمى أوساسونا بالدقيقة 2 "فيديو"

نهائي كأس الملك | بث مباشر مباراة ريال مدريد(1)-(0) أوساسونا.. الهدف الأول

مودريتش على مقاعد البدلاء.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة أوساسونا بنهائي كأس ملك إسبانيا

وسجل رودريجو الهدف الأول بعد مجهود فردي رائع من فينيسيوس جونيور الذي راوغ مدافعي فريق أوساسونا ومرر كرة داخل منطقة الجزاء لرودريجو الذي سددها قوية في الشباك، معلنًا تقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

ريال مدريد يشعل النهائي مبكرًا ويسجل الهدف الأول ⚽️

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق