ليفربول إيكو عن محمد صلاح: يتدرب بقوة رغم انتهاء الموسم

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشادت صحيفة "ليفربول إيكو" بالدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، نظرا لحفاظه على خوض التدريبات البدنية القوية، رغم انتهاء الموسم، والحصول على الإجازة الصيفية.

إشادة بـ محمد صلاح

وقالت الصحيفة الإنجليزية في تقرير خاص عن محمد صلاح: "غالبا ما تكون أشهر الصيف مليئة بنجوم كرة القدم الذين ينشرون تحديثات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهم يستمتعون بالشمس قبل بدء الموسم التحضيري في يوليو" 

وأشارت الصحيفة: "لكن هذا الأمر لا ينطبق على محمد صلاح، اللاعب البالغ من العمر 30 عاما لا يزال يعمل بجد بعد نشر صورة لنفسه جالسا على كرة تمرين في صالة الألعاب الرياضية" 

ونوهت الصحيفة على اعتذار الدولي المصري محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد الموسم الضعيف الذي شهد معاناة الريدز، في ظل الفشل في دوري أبطال أوروبا وعدم تحقيق اللقب، وكذلك التراجع في الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم تحقيق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

طالع أيضا: 

موسيماني يوضح كيف تواصل معه الزمالك وسبب رفضه

موسيماني: الأهلي المصري عاملني بشكل جيد ودفع لي كل مستحقاتي.. وأنا من رحل

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

وأشار صلاح في رسالته لجماهير ليفربول إلى أنه لا يوجد أي عذر، مشددا على أن الفريق كان يسعى للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل ولكنه فشل في ذلك لذلك يقدم اعتذاره للجماهير.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق