كولر يكشف عن سبب استبعاد الشناوي من مباراة الوداد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن سر استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق، من مباراة الوداد الرياضي المغربي.

وشدد كولر على أن الوداد المغربي فريق كبير، كما أنه يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين ولن يتأثر بإصابة أو غياب لاعب، كما أن المدرب يمتلك العديد من اللاعبين لتعويض عبدالله حيمود.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: “الشناوي لاعب مهم بالنسبة للفريق لكن الإصابات هي جزء من كرة القدم ونحن نتقبل ذلك، كما أنه غاب عن التدريبات لمدة 17 يوما”.

وتابع حديثه: الشناوي شارك في التدريبات الجماعية مرة واحدة فقط، لذلك قررت استبعاده من المباراة، وسنحدد موقفه بعد اللقاء من مباراة الإياب في المغرب”.

وواصل: “بالنسبة لحراس المرمى وضعهم يكون مختلف ويجب أن اطئمن على حالة الحارس ومشاهدته في التدريبات الجماعية، وأثق في باقي الحراس وكل اللاعبين”.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في المباراة التي ستقام مساء غدًا الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق