كولر يحدد شرطاً للموافقة على رحيل مهاجم الأهلي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، شرطه الأساسي للموافقة على رحيل محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

كهربا على رادار الرائد

ذكرت تقارير صحفية أن محمود كهربا مطلوب لدعم هجوم الرائد السعودي، واللاعب منفتح على هذه الخطوة في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر بالفترة الأخيرة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مارسيل كولر لا يمانع رحيل كهربا إذا تم ضم مهاجم أجنبي، بالإضافة إلى عودة محمد شريف المحترف حالياً بصفوف الخليج السعودي.

وأوضحت التقارير أن لجنة التخطيط وافقت على رحيل كهربا للاحتراف في الدوري السعودي على سبيل الإعارة بالموسم المقبل، وسيتم حسم الأمر بشكل رسمي في الأيام القادمة.

ويرغب كولر، في تأمين خط هجوم ا بضم لاعب أجنبي وآخر محلي في الفترة الصيفية بالإضافة إلى وجود الفلسطيني وسام أبو علي.

ومن المنتظر أن يرحل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع نهاية الموسم الجاري، بعد الاستقرار على عدم استمراره بسبب ضعف المردود الفني الذي قدمه خلال المباريات التي شارك فيها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق