محمد صلاح: "كن نفسك.. ما تسجنش نفسك في آراء الآخرين".. صورة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، رسالة غامضة للجماهير خلال فترة تنفيذه البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التى ألمت به موخرًا.

ونشر محمد صلاح، عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة من داخل كتاب أثناء قراءته وسلط الضوء على رسالة خاصة، قائلًا: "كن نفسك.. ما تكونش زي ما أي حد عاوز.. ما تسجنش نفسك في آراء الآخرين".

وخلال الفترة الحالية، يواصل محمد صلاح، تنفيذ البرنامج التأهيلي والتنفيذي للتعافي من الإصابة التى ألمت به مؤخرًا، خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتشهد مباراة ليفربول أمام أرسنال، مساء اليوم الأحد، غياب الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب الريدز، وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا خلال تواجده مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم محتلًا صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 51 نقطة، حصدها من 22 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء، وتعادل 6 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو الريدز من تسجيل 51 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 19 هدفًا.

فيما يحتل فريق آرسنال ترتيب المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 4 مرات وخسر 4 آخرين، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 44 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 21 هدفًا.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة آرسنال بالدوري

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جوميز، فان دايك، كوناتى، برادلي.

خط الوسط: سوبوسلاي، إليوت، جونز.

خط الهجوم: جوتا، نونيز، دياز.

طالع ايضًا:

هل رفض محمد الشناوي انضمام أبو جبل إلى الأهلي؟.. عدلي القيعي يُجيب

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مدرب سوريا: الأسود سيكون إضافة كبيرة للزمالك.. والوصول لدور الـ16 انجاز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 23 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق