مانشستر سيتى ضد برينتفورد للانقضاض على وصافة الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق مانشستر سيتى في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة ، نظيره برينتفورد في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق برينتفورد مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد "  جيتش كومينتى" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة جيتش كومينتى الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

برينتفورد في مواجهة صعبة ضد مانشستر سيتى 

يأمل برينتفورد في أن يعطل ماكينة انتصارات مانشستر سيتى وأن يخرج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية حيث يأمل في خطف الـ 3 نقاط من أجل الابتعاد عن شبح المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويقبع برينتفورد قبل مباراة الليلة في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بعد خوض 21 مباراة حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز سوي في 6 لقاءات وتعادل في 4 فيما تعرض للهزيمة في 11 مباراة.

ومن جانبه يدخل مانشستر سيتى مباراة الليلة بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي. 

أقرأ أيضًا

تطور جديد في موقف الاتحاد من قائمة الـ 8 أجانب المشاركين في الدوري السعودي

الأهلي ضد سموحة وديًا استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

إيهاب الكومي: رينارد رحب بتدريب مصر.. وصلاح لا يتدخل في قرارات الاتحاد

واكتسح نادي مانشستر سيتي نظيره بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية العشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يطمح مانشستر سيتي في الفوز بحصيلة وفيرة من الأهداف مجددًا اليوم على حساب برينتفورد من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يتواجد حاليًا في المركز الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أرسنال الوصيف.  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق