إبراهيم حسن: طالبت مرموش بتأجيل عميلته الجراحية.. وتم تحريف تصريح حسام حسن

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أنه تم تحريف أحد تصريحات حسام حسن مدرب المنتخب خلال الجلسة الودية التي عقدها مع الإعلاميين.

وقال إبرهيم حسن خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر أنه تم تحريف تصريحات حسام حسن، حول الدوري المصري، حيث زعمت بعض التقارير أنه قال إنه لا يوجد لاعب في الدوري يصلح للمنتخب. 

وأوضح إبراهيم حسن أن حسام حسن قصد أن الدوري لم يفرز لاعبين جدد يمكن استدعائهم للمنتخب.

أشاد إبراهيم حسن بالحارس محمد الشناوي، مشيرًا إلى أنه قيمة كبيرة وأحد أساسيات المنتخب ومن الطبيعي عودته بعد الإصابة. 

وأكد حسبن أنه تم التواصل مع محمد صلاح بصفته قائد الفريق، حيث يعتبر لاعبًا مهمًا في صفوف المنتخب.

كما أشار إلى أنه تواصل مع عمر مرموش، الظهير الأيسر للمنتخب، وأنه أبلغه برغبته في إجراء عملية جراحية، مؤكدًا أنه طالبه بتأجيل الجراحة بعد المباراتين المقبلتين، حيث يأمل أن يكون متاحًا للمنتخب في تلك المباريات.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحتل المنتخب صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين في المباريات السابقة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق