الشباب يرفض إقامة حفل تتويج الهلال بالدوري على ملعبه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – رفض مسئولو نادي الشباب السعودي، إقامة حفل تتويج جاره الهلال بلقب الدوري بعد مباراة الطائي المقرر لها غدا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

الشباب يرفض إقالة حفل تتويج الهلال بلقب الدوري بعد مباراة الطائي

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة نادي الشباب لم تمنح الموافقة لإدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بإقامة حفل تتويج الهلال أمام الطائي غدا على ملعب النادي.

وأوضحت أن، إدارة نادي الشباب وافقت على نقل مباراة الهلال والطائي لملعب النادي بعد ضغط من قبل رابطة الدوري، لكن اشترطنا عدم إقامة حفل تتويج الفريق الأزرق بالبطولة.

وكانت لجنة المسابقات في رابطة الدوري، نقلت مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب، بسبب وجود أعمال صيانة في الأول.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن إدارة نادي الهلال تسعى لنقل مباراة الفريق ضد الوحدة من مكة المكرمة إلى ملعب المملكة أرينا، المقرر لها الاثنين المقبل، في الجولة الأخيرة، من أجل إقامة مراسم التتويج بلقب الدوري للمرة الـ 19 بتاريخه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق