أليجري خارج حسابات الاتحاد لخلافة جاياردو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360-  بات الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، خارج حسابات ، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المُقبل.

رومانو ينفي ارتباط أليجري بالاتحاد

وارتبط أليجري بتدريب نادي الاتحاد السعودي، في الموسم الجديد، بدلًا من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني الحالي للنمور، بسبب تراجع نتائج الفريق، هذا الموسم.

وأوضح فابريزو رومانو الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن أليجري لن يتولى تدريب الاتحاد.

وكتب الصحفي الإيطالي: “على الرغم من التقارير الأخيرة، فإن ماسيميليانو أليجري ليس خيارًا بالنسبة لنادي الاتحاد، لتدريب الفريق”.

وكانت إدارة نادي يوفنتوس، أعلنت يوم الجمعة الماضية، إقالة أليجري من تدريب اليوفي بسبب تصرفاته خلال نهائي بطولة كأس إيطاليا وهي البطولة الوحيدة التي توج بها خلال 3 سنوات منذ عودته إلى صفوف البيانكونيري في صيف عام 2021، خلفًا لأندريا بيرلو.

الجدير بالذكر أن يعاني من سوء النتائج هذا الموسم، وفشل في التتويج بأي بطولة، كما يتواجد في المركز الخامس من جدول الدوري برصيد 51 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق